التعليم في البرازيل/ Education in Brazil

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
في هده المدونه نتطرق الي التعليم في البرازيل

التعليم العالي في البرازيل:
ثلاثة أنواع مختلفة من مؤسسات التعليم العالي موجودة في البرازيل: الجامعات، التي إجراء البحوث وتوظيف أعضاء هيئة التدريس التي تمتلك الدكتوراه؛ المراكز الجامعية التي تقدم مجموعة متنوعة من الدورات ولكن ليست موجهة نحو البحث؛ والكليات المتكاملة التي هي أصغر ومؤسسات التعليم العالي التي تحتاج إلى موافقة من البرازيل 'ق وزارة التربية والتعليم قبل تقديم درجة جديدة، وشهادات ودورات. في حين أن غالبية الدول والجامعات التي تديرها الحكومة الفدرالية لا تهمة الدراسية، قد المدارس الصغيرة التي تديرها governements البلدية رسوما لحضور مدرستهم. 

لأن درجة البرازيلي لا تتبع التعليمية التقليدية درجة التسلسل الهرمي وجدت في معظم بلدان أخرى، ويجب على الطلبة أن يراعوا درجة الجامعية (مشارك 'ق وبكالوريوس ' ق) ويشار إليها باسم "الدراسات العليا " (graduação) درجة في البرازيل .كسب 'S (bacharelado)درجة البكالوريوس يستغرق ما بين 4-6 سنوات، ويسمح للطالب للعمل كطبيب أو محام في البرازيل 
على الليسانس (ليسانس) درجة يستغرق حوالي أربع سنوات لاستكمال ويسمح للحامل درجة للعمل في مثل هذه الوظائف المهنية كمدربين المدارس الثانوية أو الابتدائية. حصلت على شهادة تكنولوجيا يأخذ أقصر فترة من الوقت - حوالي عامين - ويقدم الأفراد ذوي المهارات للعمل في المجالات الوظيفية درجة عالية من التخصص، مثل مدير سياحي أو مدير الأعمال الزراعية. 
دعا درجات الدراسات العليا  "بالمعنى الواسع " متوفرة التي تشير إلى وطالب متخصص في موضوع أكاديمي معين أيضا. ومع ذلك، فإن هذه الدرجة لا تسمح للطالب لمتابعة شهادة الدكتوراه. بدلا من ذلك، فإن الطلاب المهتمين على درجة الدكتوراه في حاجة إلى الحصول على درجة الماجستير بالمعنى الدقيق 'ق بدلا من  "بالمعنى الواسع ".وتعتبر درجة الماجستير في إدارة الأعمال برامج درجة في البرازيل لتكون برامج الضيق اتو. 
البرازيل 'ق وزارة التربية والتعليم لا تعترف استعمال الاعتمادات في نظام التعليم العالي فيها ولكن يعتمد على عدد الساعات التي تراكمت لديها الطالب خلال حياته المهنية الأكاديمية. على سبيل المثال، فإن الطلاب كسب بين 850 و 1200 ساعة من التدريس الجامعي في البرازيل (سنة واحدة بدوام كامل في إحدى الجامعات) تراكمت حول 30 نقطة رصيد الولايات المتحدة أو 60 ECTS إذا حضر كلية في الولايات المتحدة أو أحد بلدان الاتحاد الأوروبي. 
والدهليزي:
والدهليزي هو امتحان القبول في الجامعات البرازيل 'ق التي لا يمكن إلا أن تؤخذ مرة واحدة في السنة. امتحانات مماثلة إلى ACT أو SAT بالنظر في الولايات المتحدة، قد يستغرق الدهليزي بين 1-5 أيام لاستكمال واختبارات الطلاب في معرفتهم الرياضيات، والأدب، وعلم الأحياء، والفيزياء، والتاريخ واللغة البرتغالية.لأن التعليم الجامعي العام في البرازيل هو فتحات الحرة والمفتوحة محدودة، وهناك منافسة شديدة بين الطلاب أخذ الدهليزي. بالتناوب، لا تخضع الطلاب الملتحقين جامعة خاصة حيث يلزم الدراسية إلى القدرة التنافسية الممنوحة للجامعات العامة وعادة كسب المدخل مع أقل من الكمال عشرات الدهليزي. 
شروط الحصول على تأشيرة طالب:
سيقوم الطلاب الراغبين في حضور جامعة البرازيلي بحاجة إلى اتخاذ الدهليزي إذا أنهم لا يملكون بالفعل عشرات من امتحان القبول مماثلة (مثل SAT أو ACT الولايات المتحدة) التي يمكن استخدامها في مكان من عشرات الدهليزي. ثم يجب إرسال نموذج طلب التأشيرة عبر الإنترنت الانتهاء إلى القنصلية البرازيلية، جنبا إلى جنب مع نسخة موثقة من 'ق سائق ' ق رخصة أو بطاقة الهوية للطالب.صورتين شخصيتين، ونسخة من الطالب 'ق خط سير الرحلة أو تذاكر طيران (دليل الانطلاق)، ونسخة من الطالب ' ق شهادة الميلاد، ودليل على أن الطالب لديه أموال كافية لدفع نفقات المعيشة أثناء الدراسة في البرازيل وهناك حاجة أيضا خطاب دعوة من جامعة الملتحق بها الطالب قبل أن البرازيل 'ق وزارة التربية والتعليم إصدار تأشيرة طالب. 
لماذا الدراسة في البرازيل؟
الجامعات البرازيلية نقدم الآلاف من برامج درجة مختلفة تتراوح من المجالات مثل العدالة الاجتماعية وhydroengineering لإدارة الموارد التنوع البيولوجي والهندسة الكهربائية. ويتم تمويل البحوث التكنولوجية بسخاء من قبل الجهات الحكومية التي نضع أهمية كبيرة على الملاحة الجوية والزراعة واستخدام الموارد المتجددة.تشمل معظم مراكز التكنولوجيا البرازيل 'ق بتقدير كبير في معهد أوزفالدو كروز، والبرازيلي هيئة البحوث الزراعية ووكالة الفضاء البرازيلية، التي تفتخر وجود مساحة الأكثر تقدما وبرنامج علم الفلك بين جميع البلدان اللاتينية الأخرى.


الجامعات في البرازيل

تعليقات